Advertisement

اهداف الاهلي في الترجي التونسي - الترجي ضد الأهلي مباشر لحظة بلحظة Goal Com - وتقدم الأهلي المصري بهدف دون رد على نظيره الترجي التونسي، خلال الشوط الأول عن طريق على معلول الذي سجل هدفا من ركلة جزاء عند الدقيقة 39 بعدما احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء ضد إلياس شتى الذي قام بمخالفة ضد طاهر محمد طاهر الذي استحوذ على الكرة وانفرد بها تجاه مرمى الفريق التونسي.

اهداف الاهلي في الترجي التونسي - الترجي ضد الأهلي مباشر لحظة بلحظة Goal Com - وتقدم الأهلي المصري بهدف دون رد على نظيره الترجي التونسي، خلال الشوط الأول عن طريق على معلول الذي سجل هدفا من ركلة جزاء عند الدقيقة 39 بعدما احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء ضد إلياس شتى الذي قام بمخالفة ضد طاهر محمد طاهر الذي استحوذ على الكرة وانفرد بها تجاه مرمى الفريق التونسي.. ورد الاهلي اعتباره من الترجي التونسي على ملعب السلام الدولي، ليثأر من هزيمة نهائي البطولة عام 2018، عندما. ونجح فريق باب سويقة في إمطار شباك الأندية المصرية بـ32 هدفا، بينما تلقت شباكه 44 هدفا، وكانت أول أهداف الترجي التونسي في شباك الأندية المصرية عن طريق راضي الجعيدي، بعد عقم تهديفي استمر 710 دقيقة، وذلك في شباك الإسماعيلي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2003. إنتهى الشوط الأول بتقدم نادي الأهلي بهدف نظيف على حساب نادي الترجي في دوري أبطال أفريقيا. اهداف مباراة الاهلي والترجي مباراة في غاية الأهمية تنتظر الأهلي المصري والترجي التونسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم الفريقان يدخلانها وعينهما على النهائي الذي يعدان أكثر من وصل إليه في السنوات. شاهد فيديو اهداف مباراة الاهلي والترجي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021، والتي انتهت بفوز كاسح للمارد الأحمر بثلاثة أهداف دون رد، ليؤكد ترشحه إلى النهائي.

وشهدت الدقيقة 67 من عمر المباراة، تسجيل الأهلي لهدف التقدم عن طريق. وتقدم الأهلي المصري بهدف دون رد على نظيره الترجي التونسي، خلال الشوط الأول عن طريق على معلول الذي سجل هدفا من ركلة جزاء عند الدقيقة 39 بعدما احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء ضد إلياس شتى الذي قام بمخالفة ضد طاهر محمد طاهر الذي استحوذ على الكرة وانفرد بها تجاه مرمى الفريق التونسي. إنتهى الشوط الأول بتقدم نادي الأهلي بهدف نظيف على حساب نادي الترجي في دوري أبطال أفريقيا. رد الاهلي المصري اعتباره من الترجي التونسي، وهزمه بثلاثة أهداف نظيفة في قمة مباريات اليوم السبت 26 يونيو في إياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا 2021، والتي استضافها ملعب السلام الدولي، ليثأر من هزيمة نهائي البطولة عام 2018، عندما سقط بثلاثية نظيفة على الملعب الأولمبي برادس. (3/0) للفريق التونسي (فيديو) نجح سعد بقير، لاعب نادي الترجي التونسي، في إحراز الهدف الأول لفريقه في شباك الأهلي المصري قبيل انطلاق صافرة الشوط الأول، خلال مباراة الفريقين في إياب نهائي دوري

أهداف مباراة الأهلي والترجي اليوم في دوري أبطال أفريقيا موقع كورة أون
أهداف مباراة الأهلي والترجي اليوم في دوري أبطال أفريقيا موقع كورة أون from m.koraon.com
ونجح علي معلول في تسجيل هدف التقدم للفريق الأحمر من ركلة جزاء في الدقيقة 38، قبل أن يضيف محمد شريف الهدف الثاني في الدقيقة 56. سجل محمد شريف الهدف الأول للنادي الأهلى فى شباك نادي الترجي التونسي فى الدقيقة 66 من عمر اللقاء الذي يقام على ملعب رادس بالعاصمة التونسية ضمن منافسات مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بملعب الترجي التونسي. (3/0) للفريق التونسي (فيديو) نجح سعد بقير، لاعب نادي الترجي التونسي، في إحراز الهدف الأول لفريقه في شباك الأهلي المصري قبيل انطلاق صافرة الشوط الأول، خلال مباراة الفريقين في إياب نهائي دوري غادر الترجي، دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، عقب هزيمته أمام الأهلي المصري بثلاثية نظيفة. فيديو أهداف مباراة الترجي ضد الأهلي في دوري أبطال أفريقيا. وشهدت الدقيقة 67 من عمر المباراة، تسجيل الأهلي لهدف التقدم عن طريق. ونجح فريق باب سويقة في إمطار شباك الأندية المصرية بـ32 هدفا، بينما تلقت شباكه 44 هدفا، وكانت أول أهداف الترجي التونسي في شباك الأندية المصرية عن طريق راضي الجعيدي، بعد عقم تهديفي استمر 710 دقيقة، وذلك في شباك الإسماعيلي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2003. السبت 2021/6/19 10:30 م بتوقيت أبوظبي.

ونجح فريق باب سويقة في إمطار شباك الأندية المصرية بـ32 هدفا، بينما تلقت شباكه 44 هدفا، وكانت أول أهداف الترجي التونسي في شباك الأندية المصرية عن طريق راضي الجعيدي، بعد عقم تهديفي استمر 710 دقيقة، وذلك في شباك الإسماعيلي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2003.

في الدقيقة السادسة والخمسون سجل نادي الأهلي الهدف الثاني عن طريق اللاعب محمد شريف بتصويبة متقنة. شاهد فيديو اهداف مباراة الاهلي والترجي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021، والتي انتهت بفوز كاسح للمارد الأحمر بثلاثة أهداف دون رد، ليؤكد ترشحه إلى النهائي. فيديو أهداف مباراة الترجي ضد الأهلي في دوري أبطال أفريقيا. السبت 2021/6/19 10:30 م بتوقيت أبوظبي. ونجح فريق باب سويقة في إمطار شباك الأندية المصرية بـ32 هدفا، بينما تلقت شباكه 44 هدفا، وكانت أول أهداف الترجي التونسي في شباك الأندية المصرية عن طريق راضي الجعيدي، بعد عقم تهديفي استمر 710 دقيقة، وذلك في شباك الإسماعيلي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2003. شاهد فيديو اهداف مباراة الاهلي والترجي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021، والتي انتهت بفوز كاسح للمارد الأحمر بثلاثة أهداف دون رد، ليؤكد ترشحه إلى النهائي. سجل أهداف الأهلي كل من التونسي علي معلول في الدقيقة 38' من علامة. إنتهى الشوط الأول بتقدم نادي الأهلي بهدف نظيف على حساب نادي الترجي في دوري أبطال أفريقيا. سجل محمد شريف الهدف الأول للنادي الأهلى فى شباك نادي الترجي التونسي فى الدقيقة 66 من عمر اللقاء الذي يقام على ملعب رادس بالعاصمة التونسية ضمن منافسات مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بملعب الترجي التونسي. (3/0) للفريق التونسي (فيديو) نجح سعد بقير، لاعب نادي الترجي التونسي، في إحراز الهدف الأول لفريقه في شباك الأهلي المصري قبيل انطلاق صافرة الشوط الأول، خلال مباراة الفريقين في إياب نهائي دوري اهداف مباراه الاهلي المصري والترجي التونسي في اياب نصف النهائي من دوري ابطال افريقيا. وتقدم الأهلي المصري بهدف دون رد على نظيره الترجي التونسي، خلال الشوط الأول عن طريق على معلول الذي سجل هدفا من ركلة جزاء عند الدقيقة 39 بعدما احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء ضد إلياس شتى الذي قام بمخالفة ضد طاهر محمد طاهر الذي استحوذ على الكرة وانفرد بها تجاه مرمى الفريق التونسي. سجل أهداف الأهلي كل من التونسي علي معلول في الدقيقة 38' من علامة الجزاء، قبل أن يضيف محمد شريف الهدف.

سجل أهداف الأهلي كل من التونسي علي معلول في الدقيقة 38' من علامة الجزاء، قبل أن يضيف محمد شريف الهدف. اهداف مباراه الاهلي المصري والترجي التونسي في اياب نصف النهائي من دوري ابطال افريقيا. أحرز الأهلي المصري لقب دوري أبطال افريقيا لكرة القدم للمرة السابعة في تاريخه بعد فوزه على مضيفه الترجي. شاهد فيديو اهداف مباراة الاهلي والترجي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021، والتي انتهت بفوز كاسح للمارد الأحمر بثلاثة أهداف دون رد، ليؤكد ترشحه إلى النهائي. سجل محمد شريف الهدف الأول للنادي الأهلى فى شباك نادي الترجي التونسي فى الدقيقة 66 من عمر اللقاء الذي يقام على ملعب رادس بالعاصمة التونسية ضمن منافسات مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بملعب الترجي التونسي.

كاملة أهداف مباراة الاهلي والترجي أمس أهداف مباراة الاهلي والترجي أمس في العودة اليوم بنصف نهائي أبطال أفريقيا كورة في العارضة
كاملة أهداف مباراة الاهلي والترجي أمس أهداف مباراة الاهلي والترجي أمس في العودة اليوم بنصف نهائي أبطال أفريقيا كورة في العارضة from kora.fal3arda.com
شاهد فيديو اهداف مباراة الاهلي والترجي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021، والتي انتهت بفوز كاسح للمارد الأحمر بثلاثة أهداف دون رد، ليؤكد ترشحه إلى النهائي. فاز النادي الترجي التونسي على نظيره الأهلي المصري بثلاثة أهداف دون رد، اليوم الجمعة، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي أقيمت على استاد الملعب الأولمبي برادس، وكان لقاء الذهاب انتهت لصالح الفريق. أهداف نادي الأهلي في مرمى الترجي التونسي سجلها كلا من اللاعب علي معلول من علامة الجزاء في الدقيقة 37 ، فيما تمكن اللاعب محمد الشريف من احراز الهدف الثاني في الدقيقة 56 ، واختتم اللاعب حسين الشحات الثلاثية في الدقيقة 60. (3/0) للفريق التونسي (فيديو) نجح سعد بقير، لاعب نادي الترجي التونسي، في إحراز الهدف الأول لفريقه في شباك الأهلي المصري قبيل انطلاق صافرة الشوط الأول، خلال مباراة الفريقين في إياب نهائي دوري في الدقيقة السادسة والخمسون سجل نادي الأهلي الهدف الثاني عن طريق اللاعب محمد شريف بتصويبة متقنة. ونجح فريق باب سويقة في إمطار شباك الأندية المصرية بـ32 هدفا، بينما تلقت شباكه 44 هدفا، وكانت أول أهداف الترجي التونسي في شباك الأندية المصرية عن طريق راضي الجعيدي، بعد عقم تهديفي استمر 710 دقيقة، وذلك في شباك الإسماعيلي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2003. وفشل الأهلي في التسجيل في أربع مباريات خاضها على ملعب رادس أمام الترجي التونسي كانوا على النحو التالي: شاهد فيديو اهداف مباراة الاهلي والترجي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021، والتي انتهت بفوز كاسح للمارد الأحمر بثلاثة أهداف دون رد، ليؤكد ترشحه إلى النهائي.

فاز النادي الترجي التونسي على نظيره الأهلي المصري بثلاثة أهداف دون رد، اليوم الجمعة، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي أقيمت على استاد الملعب الأولمبي برادس، وكان لقاء الذهاب انتهت لصالح الفريق.

ونجح فريق باب سويقة في إمطار شباك الأندية المصرية بـ32 هدفا، بينما تلقت شباكه 44 هدفا، وكانت أول أهداف الترجي التونسي في شباك الأندية المصرية عن طريق راضي الجعيدي، بعد عقم تهديفي استمر 710 دقيقة، وذلك في شباك الإسماعيلي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2003. غادر الترجي، دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، عقب هزيمته أمام الأهلي المصري بثلاثية نظيفة. ونجح علي معلول في تسجيل هدف التقدم للفريق الأحمر من ركلة جزاء في الدقيقة 38، قبل أن يضيف محمد شريف الهدف الثاني في الدقيقة 56. سجل أهداف الأهلي كل من التونسي علي معلول في الدقيقة 38' من علامة الجزاء، قبل أن يضيف محمد شريف الهدف. إنتهى الشوط الأول بتقدم نادي الأهلي بهدف نظيف على حساب نادي الترجي في دوري أبطال أفريقيا. الترجي يقترب من الهدف الثالث مجدداً عبر أنيس البدري وتسديدته يتألق في صدّها الشناوي. السبت 2021/6/19 10:30 م بتوقيت أبوظبي. اهداف مباراه الاهلي المصري والترجي التونسي في اياب نصف النهائي من دوري ابطال افريقيا. وفاز الأهلي على الترجي بثلاثة أهداف نظيفة مساء اليوم، السبت، باستاد الأهلي والسلام ليُكرر بطل مصر الفوز بعدما سبق وحقق الفوز على الترجي بهدف نظيف في مباراة الذهاب باستاد رادس السبت الماضي. (3/0) للفريق التونسي (فيديو) نجح سعد بقير، لاعب نادي الترجي التونسي، في إحراز الهدف الأول لفريقه في شباك الأهلي المصري قبيل انطلاق صافرة الشوط الأول، خلال مباراة الفريقين في إياب نهائي دوري وفشل الأهلي في التسجيل في أربع مباريات خاضها على ملعب رادس أمام الترجي التونسي كانوا على النحو التالي: في الدقيقة الستون سجل نادي الأهلي الهدف الثالث عن طريق اللاعب حسين الشحات بعد إنفراد. الأهلي كان قد فاز في ذهاب نهائي 2018 على الترجي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليخسر الأحمر على يد فريق الدم والذهب.

وفاز الأهلي على الترجي بثلاثة أهداف نظيفة مساء اليوم، السبت، باستاد الأهلي والسلام ليُكرر بطل مصر الفوز بعدما سبق وحقق الفوز على الترجي بهدف نظيف في مباراة الذهاب باستاد رادس السبت الماضي. فاز النادي الترجي التونسي على نظيره الأهلي المصري بثلاثة أهداف دون رد، اليوم الجمعة، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي أقيمت على استاد الملعب الأولمبي برادس، وكان لقاء الذهاب انتهت لصالح الفريق. فيديو أهداف مباراة الترجي ضد الأهلي في دوري أبطال أفريقيا. شاهد فيديو اهداف مباراة الاهلي والترجي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021، والتي انتهت بفوز كاسح للمارد الأحمر بثلاثة أهداف دون رد، ليؤكد ترشحه إلى النهائي. الأهلي كان قد فاز في ذهاب نهائي 2018 على الترجي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليخسر الأحمر على يد فريق الدم والذهب.

شاهد أهداف مباراة الترجي التونسي 0 1 الأهلي ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا Embed
شاهد أهداف مباراة الترجي التونسي 0 1 الأهلي ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا Embed from cdn-cf-east.streamable.com
يستضيف الترجي التونسي نظيره الأهلي المصري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. وتقدم الأهلي المصري بهدف دون رد على نظيره الترجي التونسي، خلال الشوط الأول عن طريق على معلول الذي سجل هدفا من ركلة جزاء عند الدقيقة 39 بعدما احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء ضد إلياس شتى الذي قام بمخالفة ضد طاهر محمد طاهر الذي استحوذ على الكرة وانفرد بها تجاه مرمى الفريق التونسي. في الدقيقة السادسة والخمسون سجل نادي الأهلي الهدف الثاني عن طريق اللاعب محمد شريف بتصويبة متقنة. سجل محمد شريف الهدف الأول للنادي الأهلى فى شباك نادي الترجي التونسي فى الدقيقة 66 من عمر اللقاء الذي يقام على ملعب رادس بالعاصمة التونسية ضمن منافسات مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بملعب الترجي التونسي. إنتهى الشوط الأول بتقدم نادي الأهلي بهدف نظيف على حساب نادي الترجي في دوري أبطال أفريقيا. فيديو أهداف مباراة الترجي ضد الأهلي في دوري أبطال أفريقيا. في الدقيقة الستون سجل نادي الأهلي الهدف الثالث عن طريق اللاعب حسين الشحات بعد إنفراد. ونجح فريق باب سويقة في إمطار شباك الأندية المصرية بـ32 هدفا، بينما تلقت شباكه 44 هدفا، وكانت أول أهداف الترجي التونسي في شباك الأندية المصرية عن طريق راضي الجعيدي، بعد عقم تهديفي استمر 710 دقيقة، وذلك في شباك الإسماعيلي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2003.

السبت 2021/6/19 10:30 م بتوقيت أبوظبي.

غادر الترجي، دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، عقب هزيمته أمام الأهلي المصري بثلاثية نظيفة. وشهدت الدقيقة 67 من عمر المباراة، تسجيل الأهلي لهدف التقدم عن طريق. فاز النادي الترجي التونسي على نظيره الأهلي المصري بثلاثة أهداف دون رد، اليوم الجمعة، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي أقيمت على استاد الملعب الأولمبي برادس، وكان لقاء الذهاب انتهت لصالح الفريق. وفشل الأهلي في التسجيل في أربع مباريات خاضها على ملعب رادس أمام الترجي التونسي كانوا على النحو التالي: سجل أهداف الأهلي كل من التونسي علي معلول في الدقيقة 38' من علامة. شاهد فيديو اهداف مباراة الاهلي والترجي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021، والتي انتهت بفوز كاسح للمارد الأحمر بثلاثة أهداف دون رد، ليؤكد ترشحه إلى النهائي. وفاز الأهلي على الترجي بثلاثة أهداف نظيفة مساء اليوم، السبت، باستاد الأهلي والسلام ليُكرر بطل مصر الفوز بعدما سبق وحقق الفوز على الترجي بهدف نظيف في مباراة الذهاب باستاد رادس السبت الماضي. في الدقيقة الستون سجل نادي الأهلي الهدف الثالث عن طريق اللاعب حسين الشحات بعد إنفراد. سجل أهداف الأهلي كل من التونسي علي معلول في الدقيقة 38' من علامة الجزاء، قبل أن يضيف محمد شريف الهدف. رد الاهلي المصري اعتباره من الترجي التونسي، وهزمه بثلاثة أهداف نظيفة في قمة مباريات اليوم السبت 26 يونيو في إياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا 2021، والتي استضافها ملعب السلام الدولي، ليثأر من هزيمة نهائي البطولة عام 2018، عندما سقط بثلاثية نظيفة على الملعب الأولمبي برادس. وتمكن اللاعب على معلول من تسجيل هدف التقدم للأهلي من ركلة جزاء في الدقيقة الـ 36، وحصل طاهر محمد طاهر على ركلة جزاء بعد عرقلة مدافع الترجي له داخل منطقة الجزاء، كما حصل مدافع. وتقدم الأهلي المصري بهدف دون رد على نظيره الترجي التونسي، خلال الشوط الأول عن طريق على معلول الذي سجل هدفا من ركلة جزاء عند الدقيقة 39 بعدما احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء ضد إلياس شتى الذي قام بمخالفة ضد طاهر محمد طاهر الذي استحوذ على الكرة وانفرد بها تجاه مرمى الفريق التونسي. ونجح فريق باب سويقة في إمطار شباك الأندية المصرية بـ32 هدفا، بينما تلقت شباكه 44 هدفا، وكانت أول أهداف الترجي التونسي في شباك الأندية المصرية عن طريق راضي الجعيدي، بعد عقم تهديفي استمر 710 دقيقة، وذلك في شباك الإسماعيلي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2003.

(3/0) للفريق التونسي (فيديو) نجح سعد بقير، لاعب نادي الترجي التونسي، في إحراز الهدف الأول لفريقه في شباك الأهلي المصري قبيل انطلاق صافرة الشوط الأول، خلال مباراة الفريقين في إياب نهائي دوري اهداف الاهلي. إنتهى الشوط الأول بتقدم نادي الأهلي بهدف نظيف على حساب نادي الترجي في دوري أبطال أفريقيا.

Posting Komentar

0 Komentar